بث مباشر لمباراة غانا وبنين في أمم أفريقيا اليوم الثلاثاء 25-6-2019

صحافة نت مباشر - الأخبار :

09:25 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019

بث مباشر لمباراة غانا وبنين

أخبار متعلقة

يقدم الوطن سبورت بث مباشر، لمباراة غانا وبنين في بطولة الأمم الأفريقية 2019، والتي من المقرر انطلاقها في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات، في البطولة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة غانا وبنين، عبر البث الأرضي لقناة "تايم سبورتس" الخاصة بمباريات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها مصر، على أن تنقل عبر شبكة beIN Sports، وستكون متاحة أيضًا، عبر إذاعة الشباب والرياضة.

ولمشاهدة البث المباشر للمباراة، من هنا:

غانا تبحث عن الانتصار أمام بنين في ضربة البداية بالكان

ويخوض منتخب غانا مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني كواسي أبياه، وهدفه اقتناص أول ثلاث نقاط، في ضربة البداية التي ستكون بلقاء بنين، خاصة أن اللقاءات المقبلة لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل وجود الكاميرون وغينيا بيساو في المجموعة السادسة، التي أوقعته القرعة بدور المجموعات من كان 2019.

ومن ناحية أخرى، يخوض منتخب غانا مبارياته في البطولة، وهو يعول على خدمات مجموعة من اللاعبين، الذين لديهم القدرة على صناعة الفارق، على رأسهم أسامواه جيان لاعب قيصري سبور التركي العائد من الاعتزال الدولي، وجوردان آيوا لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، وتوماس بارتي، أتليتكو مدريد الإسباني، كما يملك المنتخب الغاني لاعبين في منطقة خط الوسط لديهم القدرة على الربط ما بين جميع خطوط الملعب، الأمر يشير إلى أنه يمتلك تشكيلاً مثالياً لخوض غمار البطولة.

في الوقت ذاته، قرر مدرب المنتخب الغاني كويسي أبياه، استبعاد بعض اللاعبين، الذين كانوا ضمن الركائز الأساسية داخل المنتخب، ويعد أبرزهم عبد المجيد واريس لاعب نانت الفرنسي، وأبنيزر أفوري لاعب نيويورك الأمريكي، إذ أن استبعادهم كان بمثابة صدمة للجماهير.

صحافة نت مباشر : بث مباشر لمباراة غانا وبنين في أمم أفريقيا اليوم الثلاثاء 25-6-2019

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2019/06/25 الساعة 10:36 م

- أخبار آخرى الآن في صحافة نت مباشر



الاكثر زيارة في صحافة نت مباشر

( صحافة نت مباشر ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..